تطبيق سبوتيفاي يختبر قوائم التشغيل بالذكاء الاصطناعي التي ستسمح للذكاء الاصطناعي باختيار الأغاني لك بناءً على المطالبة

الذكاء الاصطناعي التوليدي يُعتبر الاتجاه السائد في الوقت الحالي، حيث استمر انتشار التكنولوجيا في التطبيقات والهواتف وكل ما لدينا لمدة عام ونصف تقريبًا.

والآن، تمت إضافة الذكاء الاصطناعي أيضًا إلى سبوتيفاي، حيث ستساعدك هذه التقنية في إنشاء قوائم تشغيل فورية، وفقًا لتقارير Android Authority.

الميزة الجديدة حاليًا في فترة اختبار تجريبية ومتاحة فقط لمستخدمي Premium في أستراليا والمملكة المتحدة.

أعلنت سبوتيفاي عن الميزة الجديدة لمستخدمي Premium في 7 أبريل، حيث ستتيح لك هذه الإمكانية الجديدة إنشاء قوائم تشغيل باستخدام الأوامر الصوتية.

أمثلة المطالبات تشمل “موسيقى مريحة لمساعدتي خلال موسم الحساسية” و”قائمة تشغيل تجعلني أشعر وكأنني الشخصية الرئيسية”. وكما ترون، فإن هذه المطالبات ليست بسيطة، ومن المثير للاهتمام بشكل كبير ما يمكن أن يضيفه الذكاء الاصطناعي في هذه القوائم التشغيلية.

يمكن أن تتضمن المطالبات عناصر مثل الأماكن والحيوانات والأنشطة والألوان والرموز التعبيرية وحتى شخصيات الأفلام. وتجمع أفضل المطالبات بين الحالة المزاجية والفنانين والأنواع والعقود.

يمكن تحسين قوائم التشغيل بشكل أكبر من خلال مطالبات المتابعة. وبالطبع، تتخذ سبوتيفاي إجراءات لمنع المطالبات المسيئة، ولكن في هذه المرحلة، لا يزال غير واضح ما هي تلك المطالبات.

في الوقت الحالي، يظل الإطلاق في مرحلة تجريبية. نأمل أن تتاح الميزة الممتعة والمفيدة هذه للمزيد من الأسواق قريبًا، لكن سبوتيفاي لم تكشف عن جدول زمني لإصدارها حتى الآن.

Total
0
Shares
Previous Post

‏TikTok تخطط لمنافسة Instagram بتطبيق جديد لمشاركة الصور

Next Post

انخفاض مبيعات آيفون مع تغيير المستخدمين الصينيين إلى هواوي والعلامات التجارية الأخرى

Related Posts