سامسونج تخطط لتعزيز كفاءة مستشعر البصمة بحماية فائقة في 2025

تسعى العملاق الكوري سامسونج لتعزيز كفاءة وسرعة مستشعر البصمة في هواتفها الذكية لآداء فائق وأكثر كفاءة 2.5 مليار مرة بحلول 2025.

أكد تقرير جديد نشر عبر “SamMobile” على أن سامسونج تعمل في الوقت الراهن على تحسين كفاءة وسرعة تقنية إستشعار البصمة المدمجة في الشاشة لتقدم أعلى معايير من الحماية للمستخدمين.

ومن المقرر أن تستبدل سامسونج تقنية إستشعار البصمة الحالية التي ترتكز على ماسح ضوئي صغير مدمج أسفل الشاشة بمستشعر للبصمة يشغل مساحة أكبر في الشاشة ويدعم مسح أكثر من إصبع في نفس الوقت لإستشعار البصمة.

أيضاً أكد على هذه التفاصيل “Deiter May” الرئيس التنفيذي لشركة ISORG الفرنسية الذي أشار في تصريحات مؤخراً إلى أن سامسونج قد تعمل على دمج تقنية إستشعار البصمة في لوحات OLED القادمة من الشركة.

وتعد شركة SORG واحدة من الشركات المطورة لقارئ بصمات الأصابع في الهواتف الذكية، أيضاً كشفت سامسونج بالفعل عن خططها لتطوير شاشات OLED 2.0 تأتي بتقنية إستشعار البصمة مدمجة، حيث تتيح هذه الشاشات التحقق من بصمات أكثر من إصبع للمستخدم في نفس الوقت.

كما تؤكد سامسونج على أن التقنية الجديدة ستدعم حماية 2.5 مليار مرة أكثر مقارنة بالتقنية الحالية، نظراً لإستخدام الشاشة كاملة مع أكثر من بصمة للمستخدم في نفس الوقت، أيضاً من المقرر أن تتوفر هذه التقنية في هواتف سامسونج بحلول عام 2025.

Total
0
Shares
Previous Post

تسريبات تستعرض تفاصيل AMD Ryzen 7000X3D قبل مؤتمر CES 2023

Next Post

هاتف Nubia Z50 ينطلق في شهر ديسمبر برقاقة Snapdragon 8 Gen 2

Related Posts