إطلاق شاشة BenQ PD3225U المصممة مع دعم Mac

تم إطلاق أحدث منتج من شركة BenQ، وهو عبارة عن شاشة مصممة لمساعدتك في تحفيز إبداعك.

الشاشة الجديدة BenQ PD3225U Pro-Designer هي النموذج المناسب، حيث تقدم دعمًا لأجهزة Mac أيضًا.

يأتي هذا الإطلاق بعد فترة وجيزة من إطلاق شاشة Zowie Gaming Monitor الجديدة في الهند، لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض مواصفات الشاشة وميزاتها الرائعة.

تم تصميم هذه الشاشة خصيصًا للمحترفين المبدعين، حيث تتميز بشاشة عرض عالية الدقة بمقاس 32 بوصة توفر دقة UHD (4K)، إلى جانب تغطية واسعة للألوان بنسبة 98٪ في فضاء الألوان P3.

تتميز شاشة BenQ بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 2000:1 مع تقنية IPS Black، التي تضمن ألوانًا أكثر عمقًا بنسبة 35٪ مقارنة بالشاشات النموذجية من نوع IPS.

تمت الموافقة أيضًا على دقة الألوان Delta E≥2 من قبل Calman وPantone وPantone Skin Tone. وبفضل تقنية AQCOLOR مع تقنية موحدة، تعد الشاشة بتقديم تناسق ألوان استثنائي عبر شاشة 4K.

يتوفر منفذ Thunderbolt 3 واحد للاتصال الذي يعمل ككابل واحد للفيديو والبيانات والصوت وشحن الحاسب المحمول بقوة 85 واط.

توفر الشاشة أيضًا وضع M-Book لمطابقة الألوان بسلاسة مع أجهزة Mac. كما يتضمن مفتاح KVM للتحكم في جهازي كمبيوتر من خلال لوحة مفاتيح وفأرة واحدة، مع دعم Daisy Chain الذي يتيح عرض مزدوج بدقة 4K.

تم الإعلان رسميًا عن شاشة BenQ PD3225U Pro-Designer في السوق الهندية، وهي متاحة حاليًا للشراء عبر الموقع الهندي الرسمي للعلامة التجارية، Amazon India، ومتاجر البيع بالتجزئة الرائدة في مجال التصوير الفوتوغرافي في الهند بسعر 99990 روبية هندية (حوالي 1201 دولارًا أمريكيًا).

Total
0
Shares
Previous Post

هواوي تعقد حدث في 11 من أبريل للإعلان عن سيارة وجهاز حاسب

Next Post

‏TikTok تخطط لمنافسة Instagram بتطبيق جديد لمشاركة الصور

Related Posts