تسلا تظهر في إعلان خلال مباراة Super Bowl ينتقد تقنية القيادة الذاتية الكاملة

بعد إعلان Super Bowl الأخير عن السيارات الكهربائية والذي أوضح المخاطر المزعومة لتقنية القيادة الذاتية الكاملة، شهدت تسلا ذروة مبيعات سياراتها الكهربائية بشكل كبير على الرغم من عدم وجود إعلان تسلا واحد تم بثه؛ إذ أن الشركة تقوم بالتسويق المباشر فقط.

في عيد الحب عام 2022، تضاعفت طلبات Tesla تقريبًا مقارنة باليوم السابق عندما امتلأت مساحة Super Bowl الإعلانية بإعلانات السيارات الكهربائية من قبل BMW و VW و GM و KIA وغيرها. قامت شركة جنرال موتورز ببث إعلان بعنوان “لماذا لا توجد سيارة كهربائية؟”.

ومع ذلك، في يوم الأحد يوم مباراة 2023 Super Bowl، كانت إعلانات هجوم Tesla أكثر مباشرة حيث أن الإعلان الأول المخصص بالكامل لتقديم شركة تسلا في ضوء سلبي، وتم بثه ودفعه من قبل أحد أشد منتقديه، Dan O.

وقال متحدث باسم مشروع داون إن تكلفة الإعلان بلغت 598 ألف دولار. ويُظهر الإعلان سيارة Tesla Model 3 وهي تركض فوق دمية بحجم طفل على ممر المدرسة، ثم طفل مزيف في عربة أطفال، في سلسلة من الاختبارات بواسطة Dawn Project. وفي الإعلان، تنحرف السيارة باتجاه حركة المرور القادمة، وتقوم بالتكبير أمام الحافلات المدرسية المتوقفة، والرحلات البحرية من خلال لافتات “ممنوع الدخول”.

Total
0
Shares
Previous Post

شاومي تستعد لإنتاج سيارتها الكهربائية بكميات كبيرة في عام 2024

Next Post

نتفليكس توسع إمكانية تحقيق الدخل من مشاركة كلمة المرور وتتطلب تسجيل وصول شهريًا من الموقع الأساسي

Related Posts