سيارة أبل الكهربائية المشاع عنها قد لا تكون ذاتية القيادة بالكامل على أي حال

يبدو أن شركة أبل لم تنتهي من تقليص خططها للسيارة الكهربائية. فتقول مصادر بلومبرج إن السيارة الكهربائية، والتي تحمل الاسم الرمزي Project Titan، لم تعد سيارة ذاتية القيادة بالكامل.

وبحسب ما ورد، سيكون بها عجلة ودواسات تقليدية، وستقود نفسها “فقط” على الطرق السريعة. كما قامت الشركة بتأجيل الإطلاق حتى عام 2026، حسب زعم الشركة.

من المفترض أن توفر السيارة المشاع ما يكفي من الاستقلالية بحيث يمكنك ممارسة الألعاب أو مشاهدة الفيديو على الطريق السريع، ولكن تطلب منك التحكم عندما يحين وقت القيادة في شوارع المدينة أو خلال الأحوال الجوية السيئة.

وقد تطرح شركة آبل تقنية عدم استخدام اليدين لأول مرة في أمريكا الشمالية في البداية وتوسع الوصول “بمرور الوقت”، كما يضيف المطلعون.

Total
0
Shares
Previous Post

هاتف Nubia Z50 ينطلق في شهر ديسمبر برقاقة Snapdragon 8 Gen 2

Next Post

مايكروسوفت تتعهد بإحضار Call of Duty إلى أجهزة Nintendo

Related Posts

هواوي تبدأ العمل على تطوير سلسلة هواتف Nova 9

أكدت أحدث التسريبات على أن العملاق الصيني هواوي قد بدأت العمل على تطوير الجيل الجديد من هواتف Nova 9، إستعداداً للإعلان عن الإصدارات الجديدة ما بين شهري أوت وأكتوبر من هذا العام.  كانت شركة هواوي قد قدمت سلسلة Nova8 في نهاية عام 2020 الماضي، واليوم أكدت العديد من التسريبات التي نشرت في الصين على بدء العمل على الجيل الجديد من هواتف Nova.  كما تشير التقارير إلى أن هواوي تقدم سلسلة Nova 9 بنفس لغة التصميم المميزة لسلسلة Nova 8 وأيضاُ تتوافق الإصدارات الجديدة مع هواتف Nova 8 في بعض المواصفات.  أيضاً من المتوقع أن تأتي سلسلة Nova 9 بتصميم للكاميرة الخلفية يحاكي تصميم الكاميرة في  P50 الذي يتميز بالحلقات الدائرية الكبيرة التي تتضمن المستشعرات، حيث يأتي المستشعر الرئيسي في الحلقة العلوية بشكل مستقل، بينما تتضمن الحلقة السفلية المستشعرات الأخرى مع فلاش LED.  ولقد أشارت بعض التسريبات إلى أن سلسلة Nova 9 تأتي برقاقة معالج Kirin 990E التي قدمت في هاتف Mate 40E 5G، إلا…
Read More