صور حية لهاتف شاومي القادم Xiaomi 13 Pro قبل الإعلان الرسمي

ينطلق غداً الأول من ديسمبر حدث شاومي للإعلان الرسمي عن سلسلة Xiaomi 13، ولقد كشفت التسريبات المصورة الحية اليوم عن تصميم Xiaomi 13 Pro.

قدمت الصور الحية التي نشرت اليوم عبر “Abhishek Yadav” نظرة واضحة حول تصميم هاتف Xiaomi 13 Pro المرتقب من شاومي، حيث أكدت الصور الحية على الألوان التي ينطلق بها هذا الإصدار وهي الأخضر، والأزرق إلى جانب اللون الأبيض.

كما إستعرضت صور حية أخرى تفاصيل تصميم هاتف 13 Pro من الواجهة الأمامية وأيضاً الغطاء الخلفي، حيث أكدت الصور على التصميم المنحني للهاتف، كما يضم كاميرة بتصميم مربع في الجهة الخلفية، أيضاً يتميز الغطاء الخلفي بتصميم زجاجي.

أيضاً توضح الصور التصميم المميز بالإطار النحيف الذي يحيط بالشاشة في الجانبين وأيضاً الجزء السفلي والعلوي، كما تضم الشاشة ثقب للكاميرة الأمامية.

ولقد أكدت التفاصيل التي تظهر في الصور الحية على أن هاتف Xiaomi 13 Pro يأتي برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 2 التي تتميز بسرعة 3.19 Ghz، كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وذاكرة إفتراضية 5 جيجا بايت، وينطلق بنظام تشغيل Android 13، وواجعة MIUI 14.

من جانب أخر أشارت التسريبات السابقة إلى أن هاتف Xiaomi 13 Pro يأتي بشاشة E6 AMOLED منحنية بحجم 6.73 إنش، ودقة 2K، ومعدل تحديث 120Hz، وتعتيم 1920Hz PWM، كما تدعم الشاشة سطوع 1900 nit.

أيضاً من المقرر أن يضم هذا الإصدار بطارية بقدرة 4820 mAh، وتقنية الشحن السريع بقدرة 120W، والشحن اللاسلكي بقدرة 50W، والشحن العكسي بقدرة 10W.

وفي إعدادات الكاميرة أشارت التسريبات أن Xiaomi 13 Pro يأتي بمستشعر Sony IMX989 رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر JN1 من سامسونج بزوايا عرض واسعة ودقة 50 ميجا بيكسل، وأيضاً مستشعر JN1 بدقة 50 ميجا بيكسل وعدسات telephoto.

Total
0
Shares
Previous Post

بايك وهواوي يطلقان علامة تجارية جديدة للسيارات الكهربائية

Next Post

هاتف Find N2 Flip القادم من Oppo قد يتضمن معالج MediaTek

Related Posts