إعادة تصميم موقع انستاجرام على الويب للشاشات الكبيرة

بعد السماح أخيرًا بالنشر في العام الماضي، تواصل منصة انستاجرام إجراء تغييرات على تطبيق الويب لسطح المكتب. إذ يقدم التحديث الأخير واجهة مستخدم محدّثة تستفيد بشكل أفضل من الشاشات الكبيرة بدلاً من الظهور كإصدار أكبر من تطبيق الأجهزة المحمولة، حسبما أفاد موقع TechCrunch.

فقد أعلن Adam Mosseri، رئيس انستاجرام عن التحديث إلى جانب الجدول الجديد داخل التطبيق الذي تم الكشف عنه أمس. وقال في مقطع فيديو: “نحن نعلم أن الكثير من الأشخاص يستخدمون الويب لأداء مهام متعددة، وأردنا التأكد من أن انستاجرام يقدم تجربة رائعة قدر الإمكان عبر الإنترنت”. وأضاف: “لذا فإن المنصة أسرع وأسهل في الاستخدام، وهي مصممة الآن للاستفادة من الشاشات الكبيرة.”

وعلى ما يبدو، تم نقل قوائم الصفحة الرئيسية والبحث والاستكشاف والرسائل والإشعارات إلى حاجز جانبي جديد تم تصغيره إلى الرموز اعتمادًا على حجم الشاشة. يتم عرض القصص في الجزء العلوي، بينما يتم وضع ملفك الشخصي والاقتراحات والمزيد على اليمين. عند تحديد أي خيار قائمة، يظل شريط القائمة الأيسر، مما يجعل التنقل أسرع وأسهل.

تعمل الواجهة الجديدة على تسهيل استخدام انستاجرام على الويب، ولكن لا يوجد حتى الآن ما يشير إلى وجود تطبيق مخصص لجهاز iPad. وفي وقت سابق من هذا العام، قال موسيري إن جهاز iPad ليس كبيرًا بما يكفي لجعل تطبيق انستاجرام المخصص أولوية.

Total
0
Shares
Previous Post

أبل تعتزم تغيير عبارة “Hey Siri” إلى “Siri” فقط

Next Post

Infinix تكشف عن هاتف Infinix Zero 5G 2023 بمعالج Dimensity 1080

Related Posts