صور حية لهاتف سامسونج المرتقب Galaxy Z Flip4

أحدث الصور الحية التي تستعرض تصميم نموذج هاتف Galaxy Z Flip4 الصدفي القابل للطي بألوان الذهبي الوردي والجرافيت.

ينطلق اليوم حدث سامسونج للإعلان الرسمي عن جيل جديد من هواتف الشركة القابلة للطي، واليوم تسلط أحدث التسريبات المصورة الضوء على هاتف Z Flip4 الصدفي القابل للطي، الذي يظهر بتفاصيل أكثر دقة في الصور.

وتؤكد الصور على أن سامسونج تقدم لهذا الإصدار اثنان من الألوان هما الذهبي الوردي وأيضاً لون الجرافيت، ويتضمن اللون الذهبي اثنان من الألوان في الغطاء الخلفي المعدني، مع تصميم أنحف للوحات.

ويظهر الجزء الخاص بالكاميرة الخلفية في النموذج الذهبي باللون الأسود، ويتضمن هذا الجزء الشاشة الخارجية للهاتف أيضاً.

كما تستعرض الصور تصميم الهاتف من جميع الجهات، وتكشف عن تصميم الإطار والجهة الخلفية والأمامية، ويتميز الهاتف بأبعاد 167.9 في 73.6 في 7.2مم، كما يدعم هذا الإصدار بطارية بقدرة 3700 mAh، وهي ترقية عن الإصدار السابق الذي جاء بقدرة بطارية 3300 mAh.

وتأتي الشاشة الداخلية في هذا الإصدار بحجم 6.7 إنش ودقة عرض 1080 في 2640 بيكسل، كما تأتي الشاشة الثانوية في الغطاء الخارجي بحجم 1.9 إنش.

Total
0
Shares
Previous Post

Oppo تخطط لإطلاق جهاز التلفاز الذكي K9x بسعر منخفض غداً

Next Post

الكشف عن لعبة Call of Duty: Modern Warfare II في 15 سبتمبر

Related Posts

سامسونج تقدم هاتف Galaxy Z Fold 3 بمستوى تسعير أقل من الإصدار الحالي

تستعد العملاق الكوري لإطلاق إصدار جديد من هواتف الشركة القابلة للطي، واليوم كشفت أحدث التسريبات عن أن هاتف Galaxy Z Fold 3 يأتي بمستوى تسعير أقل من الإصدار الحالي للشركة.  لم يحدد التقرير الذي نشر اليوم السعر الذي ينطلق به هاتف Galaxy Z Fold 3 القابل للطي في الأسواق خلال الفترة القادمة، إلا أن التقرير يؤكد على خطط العملاق الكوري للوصول بهاتف Galaxy Z Fold 3 إلى قاعدة أكبر من المستخدمين هذا العام عبر خفض السعر الذي ينطلق به الهاتف للأسواق. كما يوضح التقرير أن سامسونج قد تتجه لخفض أسعار Galaxy Z Fold 3 و Galaxy…
Read More