تفاصيل وصور سيارة هواوي الكهربائية القادمة Huawei AITO M7

أعتمدت شركة هواوي سيارة Huawei AITO M7 الكهربائية المرتقبة في MIIT في الصين، ولقد أوضحت التسريبات تفاصيل السيارة مع صور توضح تصميم السيارة الكهربائية.

أعلنت هواوي عن إصدارها الأول من السيارات الكهربائية بعلامة AITO الفرعية للشركة  خلال 2021، والتي انطلقت بعنوان AITO M5.

وتشير التسريبات إلى أن مبيعات AITO M5 دفعت هواوي للإستمرار في المنافسة في سوق السيارات الكهربائية.

وتؤكد التسريبات التي جاءت من MIIT على خطط هواوي لإطلاق الإصدار الجديد من السيارات، بينما تكشف الصور عن العلامة التجارية التي تنطلق به السيارة لاحقاً “AITO M7”.

كما توضح التسريبات أن سيارة Huawei AITO M7 الكهربائية تتضمن عدد 6 من المقاعد، وتتميز بتصميم هجين، كما تؤكد الصور على أن سيارة M7 تأتي بتصميم يحاكي الإصدار السابق للشركة.

أيضاً تأتي السيارة بشبكة تهوية في المصد الأمامي وتتميز بحجم كبير، كما يتميز سقف السيارة بتصميم أملس ومستقيم، مع حواف بلون الكروم في تصميم السيارة.

كما تقدم هواوي السيارة بإختيارات في إطارات السيارات، وأيضاً إختيارات في نوافذ السيارة التي بشكل ملون أو نوافذ بظلال باللون الأسود.

ويختفي في سيارة AITO M7 شعار “Huawei Zhixuan” المميز لإصدار الشركة السابق AITO M5، كما تأتي سيارة Huawei AITO M7 بوزن 2340 كجم، وأبعاد 5020 في 1945 في 1775مم.

من جانب أخر تأتي سيارة AITO M7 بتصميم كهربائي هجين يتضمن 1.5T range extender مع محرك combo، مع محرك دفع كهربائي 72kW / 200kW والذي يصل إلى أقصي طاقة 90kW، مع إستهلاك وقود 1.05 لتر / 100 كم، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن السيارة لاحقاً هذا العام.

✍️بقلم: Rami Maher 👨‍💻

Total
0
Shares
Previous Post

تسريبات تستعرض تفاصيل جديدة حول سلسلة AMD Ryzen 7000

Next Post

TSMC تبدأ الإنتاج الضخم للشرائح بدقة تصنيع 3 نانومتر في النصف الثاني من 2022

Related Posts