ابل تخطط لإطلاق اثنان من أجهزة Mac في فعاليات WWDC 2022

أكدت أحدث التقارير على خطط ابل لإطلاق اثنان من أجهزة Mac خلال فعاليات مؤتمر المطوريين WWDC 2022 المقرر عقده خلال شهر يونيو.

ينطلق مؤتمر ابل السنوي للمطوريين في 6 من يونيو ويستمر حتى 10 من يونيو، على أن يتخلل الحدث إعلانات عن الإصدارات الجديدة من برمجيات الشركة.

كما أوضح تقرير جديد خطط ابل لإطلاق اثنان من أجهزة ماك خلال الحدث، على أن يكون أحد الأجهزة المرتقب إصدار ابل الجديد من MacBook Air.

ولقد أشار تقرير سابق من “Mark Gurman” من بلومبرغ أن ابل تقدم تحديث  iOS 16 خلال مؤتمر المطوريين السنوي، على أن يأتي هذا التحديث بعدد من المميزات والتحسينات، كما تقدم تحديث watchOS 9 لإصدارات الشركة من الساعات الذكية.

أيضاً أشار تقرير سابق من “Jon Prosser” أن جهاز MacBook Air القادم يأتي برقاقة معالج ابل الجديد M2 الذي يتميز بعدد 8 من الأنوية، وكرت شاشة يضم من 9 إلى 10 من الأنوية.

ومن المقرر وفقاً لهذه التفاصيل أن يأتي معالج M2 بتفس مواصفات إصدار ابل الحالي M1، إلا أن المعالج الجديد يأتي بعدد أكبر من الأنوية في كرت الشاشة.

كما تأتي الرقاقة الجديدة بتحسينات عن معالج M1 الحالي، حيث يتميز M2 بعملية تصنيع TSMC بدقة 4 نانومتر.

من جانب أخر أشارت بعض التسريبات إلى خطط ابل لإطلاق جهاز iMac أو iMac Pro أو Mac mini بحجم 24 إنش خلال مؤتمر المطوريين السنوي.

✍️بقلم: Rami Maher 👨‍💻

Total
0
Shares
Previous Post

هاتف vivo X Fold ينطلق رسمياً بمعالج Snapdragon 8 Gen 1

Next Post

Oppo تكشف النقاب عن هاتفي Oppo F21 Pro وOppo F21 Pro 5G

Related Posts