شاومي تقدم هذه المميزات في تحديث MIUI 13 المرتقب

بدأت شركة شاومي في إجراء بعض التغييرات في واجهة المستخدم إستعداداً لإطلاق تحديث MIUI 13، ولقد كشف الإصدار التجريبي من MIUI 21.12.4 عن التغييرات الجديدة التي تستعد بها شاومي لإضافة مميزات MIUI 13 القادمة.

أوضحت التفاصيل الجديدة التي نشرت عبر “Xiaomiui” أن شاومي ستعمل على إزالة بعض الأشياء من الواجهة وإضافة عناصر أخرى.

إزالة “Screen On Time” وخلفية “Weather Super” 

قامت شاومي بإزالة التحقق من الشاشة في الإصدار التجريبي MIUI 21.12.4، ولقد قامت جوجل أيضاً بإزالة هذه الميزة في نظام Android 12، لذا تسير شاومي على خطى عملاق البحث بإجراء هذا التغيير أيضاً.

أيضاً قامت شاومي بإزالة خلفية “Weather”، والتي أضيفت من شاومي خلال شهر يناير، حيث من المقرر ألا تتوفر هذه الميزة بعد تثبيت إصدار 3.0.1.0 من تطبيق “MIUI Weather”.

علامة مائية في تطبيق الكاميرة و Mi Drive في تطبيق File Manager

تقدم شاومي في تطبيق الكاميرة في تحديث MIUI إختيار العلامة المائية عند مسح المستندات، حيث يمكن لهذه الميزة أن تدعم حماية خصوصية المستخدم والملفات الهامة من النسخ دون تصريح.

كما تتيح شاومي من خلال التحديث الجديد الوصول مباشرة إلى خدمتها السحابية في تطبيق “file manager”، وذلك عن طريق إختصار MiDrive الذي أضيف من الشركة في تحديث الواجهة.

خفض مستوى الشحن المطلوب في البطارية لتثبيت النظام

تطلب النظام في السابق نسبة 30% كحد أدنى لبدء عملية التثبيت، إلا أن شاومي قامت بخفض المستوى المطلوب إلى 15% في التحديث الجديد.

بقلم: News Tech

Total
0
Shares
Previous Post

هاتف Xiaomi 12 5G يضم كاميرة خلفية بطلاء مضاد للتوهج

Next Post

Infinix تكشف النقاب عن جهاز Infinix INBook X1 في السوق

Related Posts