شركة meta تبدأ العمل على تطوير نظارة جديدة للواقع الإفتراضي

بدأت شركة meta في العمل على تطوير إصدار جديد من نظارات الواقع الإفتراضي والتي تعرف الآن ب”Project Cambria” والتي تنطلق رسمياً خلال العام المقبل.

أشار Mark Zuckerberg الرئيس التنفيذي لشركة meta خلال فعاليات مؤتمر Connect الذي انطلق مؤخراً إلى أن الشركة تستعد لإطلاق إصدار جديد من نظارات الواقع الإفتراضي خلال العام المقبل.

كما أكدت الشركة على أن الإصدار القادم من نظارات الواقع الإفتراضي يأتي في الفئة المميزة، لذا يختلف عن إصدار الشركة الحالي من نظارة Quest 2 التي تأتي بمستوى تسعير 299 دولار، حيث يأتي الإصدار الجديد بمتسوى تسعير أعلى.

ولقد أوضح “Mark Zuckerberg” خلال المؤتمر أن نظارة الشركة القادمة تأتي بإمكانيات لم تقدم في نظارات الواقع الإفتراضي حتى الآن، حيث تدعم الإحتفاظ بميزة التواصل البصري في الصور الإفتراضية للمستخدم، كما تعمل أيضاً على عكس التغييرات في تعابير وجه المستخدم.

وتؤكد الشركة على أن المميزات الجديدة في النظارة تتيح للمستخدمين في تقنية الواقع الإفتراضي بكفاءة أكبر عبر نقل إحساس المستخدم بتغيير تعابير الوجه.

أيضاً تأتي نظارة Cambria بعدسات جديدة تدعم مجال رؤية أفضل ولقد أكدت الفيس بوك على نشر تفاصيل جديدة لاحقاً عن تطورات هذا الإصدار.

بقلم: News Tech

Total
0
Shares
Previous Post

مرسيدس تستعد لدعم سيارات الشركة بنظام Dolby Atmos في الصوتيات

Next Post

هواوي تطلق مكبر Sound Joy الصوتي بعمر شحن 26 ساعة

Related Posts

سامسونج تقدم هاتف Galaxy Z Fold 3 بمستوى تسعير أقل من الإصدار الحالي

تستعد العملاق الكوري لإطلاق إصدار جديد من هواتف الشركة القابلة للطي، واليوم كشفت أحدث التسريبات عن أن هاتف Galaxy Z Fold 3 يأتي بمستوى تسعير أقل من الإصدار الحالي للشركة.  لم يحدد التقرير الذي نشر اليوم السعر الذي ينطلق به هاتف Galaxy Z Fold 3 القابل للطي في الأسواق خلال الفترة القادمة، إلا أن التقرير يؤكد على خطط العملاق الكوري للوصول بهاتف Galaxy Z Fold 3 إلى قاعدة أكبر من المستخدمين هذا العام عبر خفض السعر الذي ينطلق به الهاتف للأسواق. كما يوضح التقرير أن سامسونج قد تتجه لخفض أسعار Galaxy Z Fold 3 و Galaxy…
Read More