هاتف OPPO Fold قادم ببطارية 4500 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 65 واط

كشف تقرير جديد عن بعض التفاصيل المتعلقة بالهاتف الذكي القابل للطي القادم من Oppo. فوفقًا لـ Digital Chat Station، تعمل الشركة على هاتف ذكي بهاتف قابل للطي.

وفي منشور تم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي، ذكر المسرب أن الهاتف الذكي القابل للطي سيتم تشغيله ببطارية كبيرة بسعة 4500 مللي أمبير والتي ستدعم الشحن السريع بقوة 65 واط أيضًا.

وكان المسرب قد شارك معلومات أخرى من قبل بخصوص الهاتف الذكي القابل للطي من Oppo. فمرة أخرى في شهر أوت، شاركت Digital Chat Station أن الهاتف سيحتوي على شاشة منخفضة الحرارة من أكسيد متعدد الكريستالات (LTPO).

وبحسب ما ورد، سيعمل هذا الهاتف القابل للطي على واجهة ColorOS 12 المستندة إلى نظام تشغيل Android 12. وللأسف، لم يكشف التسريب عن أي معلومات أخرى بخلاف ذلك، على الرغم من أنه أضاف أن الهاتف الذكي سيصل قريبًا.

ضع في اعتبارك أن هذا لا يزال تقريرًا غير مؤكد، لذا لا تأخذه على محمل الجد حتى ان تؤكده الشركة بنفسها.

بقلم: News Tech

Total
0
Shares
Previous Post

تحديث واجهة مستخدم MIUI 13 يقدم العديد من التغيرات

Next Post

شاومي تستعد لبدء الإنتاج الضخم لسيارتها الأولى في 2024

Related Posts

الكشف عن السيارة الكهربائية Fiat Topolini الشبيهة لـ Citroen Ami

كشفت شركة فيات عن سيارة Topolini، وهي سيارة كهربائية مدمجة تشبه Citroen Ami  التي  تم  تجديدها  والتي حصلت مؤخرًا على نسخة محدودة. تعد Topolini EV نموذجًا أصغر من سلسلة Fiat 500 الحالية.  وهي تأتي  بسقف قابل للسحب  مصنوع  من  القماش البني، مع تشطيبات أمامية معاد تصميمها،  ومقاعد جلدية كريمية. تحتوي سيارة Topolini على نفس نظام الدفع مثل Citroen Ami. كما انها تتميز بجوانب مفتوحة، وتدفع بطاريتها البالغة5.5 كيلو واط في الساعة السيارة إلى مدى يصل إلى 47 ميلاً (76 كيلومترًا تقريبًا). وتبلغ سرعة Topolini القصوى 28 ميلاً في الساعة (~ 45 كم / ساعة).…
Read More