ابل تستحوذ على الجزء الأكبر من إنتاج TSMC لشرائح 3 نانومتر

أكدت أحدث التقارير على أن شركة ابل تحصل على القسم الأكبر من إنتاج TSMC للشرائح المميزة بدقة تصنيع 3 نانومتر.

كشف تقرير جديد جاء من DigiTimes اليوم، عن أن شركة ابل ستكون العميل الرئيسي لشركة TSMC في إنتاج رقاقات 3 نانومتر خلال 2022، على أن تسير على نفس الخطى كلاً من AMD وNVIDIA أيضاً العام المقبل.

من جانب أخر أوضح التقرير أن شركة إنتل لن تحصل على شرائح مميزة بدقة تصنيع 3 نانومتر حتى عام 2023، أي على عكس ما أشارت إليه التقارير السابقة حول إستحواذ إنتل على غالبية قدرة TSMC الإنتاجية من الشرائح المميزة بدقة تصنيع 3 نانومتر.

ويؤكد التقرير الجديد على أن شركة TSMC لن يتوفر لديها قدرة إنتاجية لشركة إنتل حتى عام 2023، ليكون لشركة ابل النصيب الأكبر في إنتاج TSMC.

يذكر أن تقرير DigiTimes أكد على أن ابل تسيطر بالفعل على نسبة 20% من إيرادات TSMC، ويعود ذلك إلى أنها العميل الأول للشركة خلال العام المقبل.

بقلم: News Tech

Total
0
Shares
Previous Post

إنتل تكشف عن علامتها التجارية الجديدة لسلسلة كرت الشاشة Arc

Next Post

تسريبات تشير إلى خطط هواوي للإعلان عن سلسلة nova 9 الشهر المقبل

Related Posts

هاتف Galaxy M21 Prime ينطلق إلى الأسواق بعنوان Galaxy M21 2021

رصد الإصدار الخاص من هاتف Galaxy M21 Prime على موقع سامسونج الرسمي في الهند خلال  الأسابيع الماضية، واليوم تؤكد أحدث التسريبات على أن هذا الإصدار ينطلق للأسواق بعنوان Galaxy M21 2021 قريباً.  تشير التسريبات إلى أن سامسونج تقدم هاتف Galaxy M21 Prime بالعلامة التجارية الجديدة في بعض  الأسواق الأخرى، ولقد رصد الهاتف في منصة جوجل بلاي بنموذج رقم SM M215G دون أن تكشف  التسريبات عن تفاصيل مواصفات هذا الإصدار.  ولقد قدمت سامسونج الإصدار الأصلي من هاتف Galaxy M21 منذ عام تقريباً، حيث تميز الهاتف  بشاشة Super AMOLED بحجم 6.4 إنش، ودقة عرض 1080 بيكسل بلس، ورقاقة معالج Exynos 9611.  كما تميزت إعدادات الكاميرة الخلفية في الهاتف بمستشعر…
Read More