تقرير يؤكد إختراق المتسللين وسرقة البيانات من EA

إستطاع مجموعة من المتسللين من إختراق البيانات الخاصة بشركة Electronic Arts ومن ثم سرقة الأكواد الخاصة بالألعاب والأدوات الداخلية.

عرفت شركة Electronic Arts كواحدة من أشهر الشركات المطورة للألعاب، حيث قدمت للمستخدمين كلاً من Battlefield و FIFA و The Sims.

ولقد كُشِف عن مجموعة من المعلومات في بعض المنتديات، حيث إستطاع المتسللين الوصول إلى مصدر التعليمات البرمجية للعبة FIFA 21.

أيضاً أكد مجموعة من المتسلليين على نجاحهم في الوصول إلى مصدر التعليمات البرمجية و محرك Frostbite الذي يدعم أغلب ألعاب EA والتي تتصمن لعبة Battlefield.

كما تضم البيانات التي تم الإستييلاء عليها الواجهة البرمجية لشركة EA، ومنصة تطوير البرمجيات SDKs، مع مجموعة من التعليمات البرمجية التي تدعم تطوير الألعاب بسلاسة أكبر.

يذكر أن المتسللين قد أكدوا في تصريحات نشرت مؤخراً على أن سعة البيانات التي تم إختراقها والإستيلاء عليها تصل إلى 780 جيجا بايت

بقلم: News Tech

Total
0
Shares
Previous Post

تحديث المستخدمين إلى HarmonyOS 2 لن يؤدي إلى فقد البيانات

Next Post

وان بلس تطلق جهاز OnePlus TV U1S منخفض التكلفة في السوق الهندي

Related Posts

هواوي تبدأ العمل على تطوير سلسلة هواتف Nova 9

أكدت أحدث التسريبات على أن العملاق الصيني هواوي قد بدأت العمل على تطوير الجيل الجديد من هواتف Nova 9، إستعداداً للإعلان عن الإصدارات الجديدة ما بين شهري أوت وأكتوبر من هذا العام.  كانت شركة هواوي قد قدمت سلسلة Nova8 في نهاية عام 2020 الماضي، واليوم أكدت العديد من التسريبات التي نشرت في الصين على بدء العمل على الجيل الجديد من هواتف Nova.  كما تشير التقارير إلى أن هواوي تقدم سلسلة Nova 9 بنفس لغة التصميم المميزة لسلسلة Nova 8 وأيضاُ تتوافق الإصدارات الجديدة مع هواتف Nova 8 في بعض المواصفات.  أيضاً من المتوقع أن تأتي سلسلة Nova 9 بتصميم للكاميرة الخلفية يحاكي تصميم الكاميرة في  P50 الذي يتميز بالحلقات الدائرية الكبيرة التي تتضمن المستشعرات، حيث يأتي المستشعر الرئيسي في الحلقة العلوية بشكل مستقل، بينما تتضمن الحلقة السفلية المستشعرات الأخرى مع فلاش LED.  ولقد أشارت بعض التسريبات إلى أن سلسلة Nova 9 تأتي برقاقة معالج Kirin 990E التي قدمت في هاتف Mate 40E 5G، إلا…
Read More