سامسونج تستعد للإعلان عن إصدار جديد من مستشعرات ISOCELL

نشرت العملاق الكوري إعلان تشويقي جديد تؤكد من خلاله على خططها لعقد حدث في 10 من يونيو للإعلان عن إصدار جديد من سلسلة مستشعرات ISOCELL.

انطلق إعلان سامسونج التشويقي اليوم على صفحتها على تويتر بعبارة  “ISOCELL for Everyone”، والتي تشير إلى خطط العملاق الكوري لإطلاق إصدارها الجديد من مستشعرات ISOCELL لدعم الجيل القادم من الهواتف المتوسطة.

أيضاً لن يأتي الإصدار القادم على مستوى مستشعر الشركة ISOCELL HM3 الذي تميز بحجم 1/1.33 إنش، ودقة عرض 108 ميجا بيكسل والذي قدم في Galaxy S21 Ultra، أيضاً لن يأتي بنفس مستوى مستشعر ISOCELL GN2 المميز بدقة 50 ميجا بيكسل، وحجم 1/1.12 إنش الذي قدم في هاتف Mi 11 Ultra.

كما تشير بعض التوقعات إلى أن مستشعر سامسونج القادم يأتي بدقة 50 ميجا بيكسل لتستبدل به سامسونج المستشعر المميز بدقة 48 ميجا بيكسل وحجم بيكسل 0.8µm، وهو المستشعر الذي يدعم الإصدارات المتوسطة ومنخفضة التكلفة من هواتف سامسونج.

✍️ بقلم: News Tech

Total
0
Shares
Previous Post

ابل تقدم تحديث جديد لتطبيق Apple Maps في مؤتمر المطوريين

Next Post

نظارة الواقع المعزز الخاصة بأبل قادمة في الربع الثاني من عام 2022

Related Posts

سامسونج تقدم هاتف Galaxy Z Fold 3 بمستوى تسعير أقل من الإصدار الحالي

تستعد العملاق الكوري لإطلاق إصدار جديد من هواتف الشركة القابلة للطي، واليوم كشفت أحدث التسريبات عن أن هاتف Galaxy Z Fold 3 يأتي بمستوى تسعير أقل من الإصدار الحالي للشركة.  لم يحدد التقرير الذي نشر اليوم السعر الذي ينطلق به هاتف Galaxy Z Fold 3 القابل للطي في الأسواق خلال الفترة القادمة، إلا أن التقرير يؤكد على خطط العملاق الكوري للوصول بهاتف Galaxy Z Fold 3 إلى قاعدة أكبر من المستخدمين هذا العام عبر خفض السعر الذي ينطلق به الهاتف للأسواق. كما يوضح التقرير أن سامسونج قد تتجه لخفض أسعار Galaxy Z Fold 3 و Galaxy…
Read More