هواوي تعلن رسمياً عن ساعات Huawei Watch 3 وPro بنظام HarmonyOS

أعلنت العملاق الصيني هواوي رسمياً اليوم عن ساعات Huawei Watch 3 وPro وهما من بين أول الأجهزة التي تنطلق من هواوي بنظام HarmonyOS مثبت مسبقاً.

ساعة Huawei Watch 3

تتميز ساعة Huawei Watch 3 الذكية بتاج يدعم تدوير ثلاثي الأبعاد تستبدل به هواوي الزر المميز لساعة هواوي في الجانب الأيمن، حيث يدعم هذا التصميم التنقل في واجهة الساعة الذكية بسلاسة أكبر، كما يدعم التاج مقاومة أعلى لتغييرات الطقس، وإستخدام القفازات مقارنة بالشاشة المميزة بخاصية اللمس.

كما تأتي الساعة بشاشة AMOLED بحجم 1.43 إنش، وتدعم سطوع يصل إلى 1000 nit، وكثافة عرض 326 بيكسل لكل إنش، كما يدعم الشاشة strengthened glass، أيضاً صمم هيكل الساعة الذكية من الفولاذ المقاوم للصدأ، بينما تتميز الجهة الخلفية بتصميم من السيراميك

كما تقدم هواوي ساعة Huawei Watch 3 الذكية بأكثر من تصميم، حيث يتميز النموذج الأول بسوارة معصم من السيليكون على أن يعرف هذا الإصدار ب”Active “، بينما يأتي إصدار كلاسيك بتصميم جلدي لسوارة المعصم، و”Elite” المميز بتصميم معدني لسوارة المعصم، مع تصميم كلاسيكي أخر بسوارة Milanese.

وتتصمن الساعة الذكية من الجهة الخلفية مستشعر SpO2 لقياس نسبة الأكسجين في الدم، ومستشعر لدرجة حرارة الجسم، على أن تعمل هذه المميزات على مدار الساعة.

أيضاً تدعم Huawei Watch 3 متابعة حالة المستخدم أثناء النوم على مدار الأسبوع وخلال 24 ساعة بهدف متابعة الحالة الصحية للمستخدم بكفاءة أعلى.

وتأتي Huawei Watch 3 بشريحة eSIM التي تدعم إتصال الساعة الذكية بشكل مستقل بشبكات 4G لإجراء وتلقي الإتصالات، كما تدعم بث موسيقى هواوي والإتصال بالسماعة اللاسلكية، أيضاً تدعم الساعة إجراء مكالمات الفيديو.

وتتصمن الساعة الذكية متجر AppGallery لتحميل وتثبيت تطبيقات HarmonyOS مباشرة على الساعة الذكية، كما تأتي الساعة الذكية بميزة التكبير للبحث عن التطبيقات بسرعة أكبر.

أيضاً تستمر البطارية في الساعة بعمر شحن يصل إلى 3 ساعات مع الإتصال بشبكات 4G، كما تدعم نمط Ultra-Long Lasting لعمر أطول للبطارية حتى 14 يوم، وتدعم الساعة أكثر من 100 نمط رياضي، يشمل 17 من الأنماط الرياضية الإحترافية.

بقلم: News Tech

Total
0
Shares
Previous Post

شاومي تبيع 500 ألف وحدة من Redmi Note 10 في البيع الأول

Next Post

هواوي تكشف عن شاشة الألعاب MateView GT بمعدل تحديث 165Hz

Related Posts

الكشف عن السكوتر الكهربائي S80 Solar الذي يعمل بالطاقة الشمسية

أعلنت شركة Jiangsu Snail Zhixing Technology الصينية عن السكوتر S80 Solar، وهو سكوتر كهربائي مدمج يوفر نطاقًا غير محدود، بفضل آلية توليد الطاقة الشمسية. تم عرض السكوتر الإلكتروني الجديد خلال معرض Eurobike التجاري لعام 2023. يأتي السكوتر بتصميم يبدو أنه يتغلب على التحدي المتمثل في نقص مساحة السطح لتكامل الألواح الشمسية. ولقد تمت صميم S80 Solar Scooter بطريقة تزيد من مساحة السطح الصغيرة المتاحة للدراجة الصغيرة. يأتي السكوتر بجزء أمامي واسع يضم الألواح الشمسية لتوليد الكهرباء. ويعتبر S80 Solar Scooter أحدث سكوتر إلكتروني يستفيد من قوة الشمس من أجل القضاء على قلق النطاق أثناء التنقل. يتطلب S80 Solar Scooter ما بين 7 و 14 ساعة من ضوء الشمس ليتم شحنه بالكامل. ويمكن لهذا السكوتر توفير ما بين 35 واط و 70 واط من الطاقة لشحن البطارية المدمجة على السكوتر ذو المظهر الفريد. وينتج عن الشحن الكامل للسكوتر نطاقًا يصل إلى 22 ميلاً (حوالي 35 كم) وهو ما يكفي لمعظم التنقلات اليومية داخل المدن. تبلغ السرعة القصوى للسكوتر الكهربائي 15.5 ميلاً في الساعة (25 كم/ساعة).…
Read More