سامسونج تكشف عن رؤيتها في الجيل الجديد من شاشات OLED

كشفت العملاق الكوري اليوم خلال فعاليات معرض “Display Week 2021” عن الجيل الجديد من شاشات OLED التي تتضمن لوحات قابلة للطي المزدوج، مع لوحات للكاميرة المدمجة أسفل الشاشة.

إستعرضت شركة سامسونج رؤيتها في تصميم شاشات OLED اليوم، والتي تتضمن اللوحات المخصصة للكاميرة أسفل الشاشة، أيضاً كشفت العملاق الكوري عن لوحات S-Foldable OLED التي ستدعم سامسونج لاحقاً في تطوير الهواتف الذكية المميزة بتصميم ثنائي الطي.

ولقد أكدت سامسونج على أن لوحات S-Foldable OLED الجديدة يمكن أن تدعم تصميم يطوى للخارج أو للداخل في الهواتف الذكية، حيث يمكن أن يدعم تصميم اللوحات المستخدم في طي الشاشة بشكل مزدوج لإستخدام الهاتف الذكي، أو فتح الشاشة لتصل إلى حجم 7.2 إنش.

من جانب أخر كشفت سامسونج أيضاً عن رؤيتها في تصميم الشاشات OLED القابلة للإنزلاق، والتي تتميز بتقنية تدعم تمديد الشاشة أفقياً لحجم أكبر دون الحاجة إلى طي الشاشة، حيث تشير التوقعات إلى أن سامسونج في طريقها لتطوير جهاز لوحي بهذه التقنية، ولقد إستعرضت سامسونج بالفعل شاشة قابلة للإنزلاق بحجم 17 إنش خلال الحدث.

أيضاً من المتوقع أن تدعم الشاشة القابلة للإنزلاق جهاز لوحي بأبعاد 4:3 عن تمديد الشاشة، بهدف تنوع الأجهزة المميزة بشاشات قابلة للطي خلال الفترة القادمة، والتي إقتصرت حتى الآن على الهواتف الذكية.

يذكر أن سامسونج كشفت أيضاً خلال الحدث عن لوحات OLED تدعم الكاميرة أسفل الشاشة، حيث كُشِف عن التقنية في جهاز حاسب دفتري يتميز بتصميم للشاشة من الحافة إلى الحافة، ومن المتوقع أن يكون هاتف Galaxy Z Fold 3 هو أول إصدار لسامسونج ينطلق بهذه التقنية هذا العام.

بقلم: News Tech

Total
0
Shares
Previous Post

Oppo تطلق الإصدار الخاص من هاتف Find X3 Pro Mars Exploration

Next Post

HTC Vive Pro 2 أول نظارة واقع إفتراضي تنطلق بدقة عرض 5K

Related Posts

الكشف عن السكوتر الكهربائي S80 Solar الذي يعمل بالطاقة الشمسية

أعلنت شركة Jiangsu Snail Zhixing Technology الصينية عن السكوتر S80 Solar، وهو سكوتر كهربائي مدمج يوفر نطاقًا غير محدود، بفضل آلية توليد الطاقة الشمسية. تم عرض السكوتر الإلكتروني الجديد خلال معرض Eurobike التجاري لعام 2023. يأتي السكوتر بتصميم يبدو أنه يتغلب على التحدي المتمثل في نقص مساحة السطح لتكامل الألواح الشمسية. ولقد تمت صميم S80 Solar Scooter بطريقة تزيد من مساحة السطح الصغيرة المتاحة للدراجة الصغيرة. يأتي السكوتر بجزء أمامي واسع يضم الألواح الشمسية لتوليد الكهرباء. ويعتبر S80 Solar Scooter أحدث سكوتر إلكتروني يستفيد من قوة الشمس من أجل القضاء على قلق النطاق أثناء التنقل. يتطلب S80 Solar Scooter ما بين 7 و 14 ساعة من ضوء الشمس ليتم شحنه بالكامل. ويمكن لهذا السكوتر توفير ما بين 35 واط و 70 واط من الطاقة لشحن البطارية المدمجة على السكوتر ذو المظهر الفريد. وينتج عن الشحن الكامل للسكوتر نطاقًا يصل إلى 22 ميلاً (حوالي 35 كم) وهو ما يكفي لمعظم التنقلات اليومية داخل المدن. تبلغ السرعة القصوى للسكوتر الكهربائي 15.5 ميلاً في الساعة (25 كم/ساعة).…
Read More