أفضل التطبيقات لمشاهدة المباريات مجانا بدون تقطيع لهواتف الأندرويد

هناك العشرات من التطبيقات التي تمكنك من مشاهدة البث المباشر للمباريات المشفرة بشكل مباشر ومجاني دون تقطيع على هاتف الأندرويد الخاص بك ، وقد نشرنا في مواضيع سابقة العديد من أفضل التطبيقات التي تشاهد مباريات كرة القدم مباشرة ، ومع ذلك سنقدم لك في هذا الموضوع تنزيل أفضل 6 تطبيقات لمشاهدة المباريات المشفرة مباشرة دون تقطيع مجانًا على هواتف الأندرويد.

1. تطبيق Live plus

تطبيق Live Plus هو أفضل وأروع تطبيق لمشاهدة المباريات مباشرة على هاتف الأندرويد بدون تقطيع ، وهو تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة مباشرة دون تقطيع ، حيث يمكنك من خلال التطبيق Live Plus مشاهدة جميع الألعاب المشفرة مباشرة وتوجيه مجاني عالي الجودة على هاتف الأندرويد الخاص بك. ما يميز تطبيق Live Plus هو أنه يتيح لك اختيار الجودة المناسبة لسرعة الإنترنت لديك ، واختيار المعلق الذي تريده والقناة التي تنقل نقل المباراة و العديد من الخيارات الأخرى ، لأنه أسرع تطبيق في بث المباريات المشفرة مجانا ، كما يحتوي تطبيق Live Plus  على العديد من قنوات التي يمكنك مشاهدتها مجانًا وتنبيهات الخدمة والعديد من الميزات الرائعة الأخرى ، لذلك فإن تطبيق Live Plus هو أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات مباشرة دون تقطيع على هاتف الأندرويد الخاص بك.

2.تطبيق Al Match TV

تطبيق Al Match TV هو تطبيق رياضي مباشر رائع يسمح لك بمشاهدة جميع الأحداث الرياضية الحية بجودة رائعة بدون تقطيع، ويمكن تثبيته على أي جهاز يعمل بنظام Android. في الصفحة الرئيسية ، ستجد 5 أقسام بما في ذلك الصفحة الرئيسية ، والأخبار ، ومقاطع الفيديو ، والمفضلة ، ثم الإعدادات.
و في قسم القنوات: يمكنك مشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة بدون تقطيع وبث جميع البطولات و المسابقات ، وستجد العديد من القنوات مثل bein sport ، سكاي سبورتس ، BT Sports ، Fox ، ESPN ، NBA و أكثر من 539 قناة متعددة ومستقرة في الجودة وبدقة مختلفة لتناسب سرعة الإنترنت لديك.

3. تطبيق Mobi KORA

تطبيق Mobi Kora هو التطبيق الرسمي لموقع كول كورا ، وهو أفضل موقع لمشاهدة المباريات المشفرة مباشرة ومجانا ، ويتميز تطبيق MobiKORA الذي ينقل المباريات المشفرة بجودة عالية وبدون تقطيع ، ويتميز التطبيق أيضا بواجهة جميلة وخفيفة.

4. Show Sport TV

يمكنك من خلال تطبيق Show Sport TV مشاهدة جميع القنوات الرياضية المشفرة مباشرة دون تقطيع وعدة جودة مختلفة ، حيث يحتوي التطبيق على قنوات beIN SPORTS جميعها و Sky Sports والعديد من القنوات الرياضية الأخرى ، وما يميز تطبيق  Show Sport TV لا يحتوي على إعلانات مزعجة ، كما أنه يحتوي على عدة خوادم بجودة مختلفة لتناسب جميع السرعات والحزم من الإنترنت السريع والضعيف.

5. تطبيق Aloka iptv

يأتي تطبيق aloka iptv بالعديد من الميزات ، بما في ذلك التصميم البسيط ، ودعم معظم إصدارات Android ، بالإضافة إلى السرعة وجودة المطابقة. يقدم تطبيق aloka iptv مجموعة من الباقات العربية المتعددة ، بما في ذلك باقة beIN SPORTS العربية وقنوات رياضية أخرى. لا يقتصر على القنوات الرياضية فقط وإنما أيضا باقات الأفلام والمسلسلات والأطفال.
حجمه صغير بحيث لا يشغل مساحة من بطاقة الذاكرة.يتيح لك التطبيق مشاهدة البث المباشر لأكبر الأحداث الرياضية المحلية والدولية.
كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق aloka iptv .. وإختيار المباريات والقنوات التي تريد مشاهدتها بالنقر عليها والإستمتاع بالمشاهدة مجانا بدون انقطاع.

6. تطبيق live Net Tv

يحتوي تطبيق LiveNet Tv على مئات القنوات التلفزيونية العربية والعالمية التي يمكنك مشاهدتها مباشرة ، ويحتوي أيضًا على قسم خاص للقنوات الرياضية ، وفي هذا القسم توجد جميع القنوات beIN SPORTS وقنوات Sky Sport و osn وعشرات القنوات الأخرى من القنوات الرياضية ، ويحتوي تطبيق LiveNet TV على مئات القنوات العربية والدولية ، كما أنه يتميز بواجهة جميلة وتصنيف للقنوات ، مما يسهل الوصول إلى قنواتك المفضلة بسهولة.

7. تطبيق القيصر TV

يعد تطبيق القيصر TV من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها مشاهدة القنوات الرياضية والترفيهية المشفرة والمفتوحة مجانًا وبجودة عالية ، حيث يتمتع التطبيق بفريق عمل أكثر من ممتاز يعمل على توفير البث المباشر لجميع القنوات عبر سيرفرات ثابتة لـ التطبيق ، ويتحمل التطبيق الضغط أثناء المباريات والأحداث المهمة, إذن يمكنك الاعتماد عليه كتطبيقك الأساسي للعرض والبث ، ويعمل التطبيق بخاصية IPTV التي تستخدمها معظم التطبيقات حاليًا ، ولكن ما يميز القيصر تطبيق التلفزيون هو أنه يعتمد على خوادم قوية من لوحة مصممة فقط لخادم القيصر.

8. تطبيق Live sport

تطبيق Live sport هو تطبيق رياضي متكامل ، حيث يقوم تطبيق Live Sport بنقل المباريات المباشرة من العديد من مواقع البث المباشر الشهيرة مثل Cool Koura و Yalla Shot و Yalla Kora ، والعديد من المواقع الأخرى ، حيث يجمع هذا التطبيق جميع المواقع الرياضية العربية و تبث مواقع الألعاب الحية في مكان واحد ويمكنك تصفحها كلها في نفس الوقت ومن نفس التطبيق ، كما يعرض التطبيق أخبار كرة القدم العاجلة ونتائج المباريات والعديد الأمور الأخرى.

9. تطبيق MobeIN Sport Tv

يسمح لك تطبيق MobeIN tv بمشاهدة جميع القنوات الرياضية المشفرة مباشرة مجانا دون تقطيع ، والتمتع بمشاهدة أقوى الألعاب ، وأقوى البطولات الدولية والعربية ، حيث يحتوي تطبيق MobeIN tv على باقة قنوات BN Sport و Sky Sport وغيرها الكثير من القنوات التي يمكنك مشاهدتها من خلاله مجانًا وبدون اشتراك ، على هاتفك المحمول وفي أي مكان أنت ، دون الحاجة إلى إنترنت عالي السرعة ، كل ما تحتاجه هو تنزيل التطبيق MobeIN Sport Tv والإستمتاع بمشاهدة جميع الحزم الرياضية ومشاهدة مباريات ناديك المفضل مباشرة بدون تقطيع ، ويمكنك من خلال هذا التطبيق متابعة جميع دوريات أوروبا  ، حيث يحتوي تطبيق MobeIN Sport Tv على العديد من القنوات العربية و الإخبارية وغيرها الكثير !!.

بقلم: News Tech

Total
0
Shares
Previous Post

تقرير يكشف عن سعر إصلاح شاشة mini-LED في جهاز iPad Pro الجديد

Next Post
توقعات بالإعلان عن سلسلة Oppo Reno6 في حدث يعقد في 22 من مايو

توقعات بالإعلان عن سلسلة Oppo Reno6 في حدث يعقد في 22 من مايو

Related Posts