افضل تطبيقات لتسجيل المكالمات للاندرويد مجانا

افضل 5 تطبيقات اندوريد ” برنامج تسجيل المكالمات ” بدون نت.

  1. Automatic Call Recorder
  2. All Call Recorder
  3. Truecaller
  4. Call Recorder ACR
  5. Cube Call Recorder ACR

– تسجيل المكالمات الهاتفية عملية مهمة للغاية عند كثير من مستخدمين الموبايلات.. سواء لاهمية المكالمة ان كانت مكمالة عمل فيتم تسجيلها لعدم ضياع اي ملاحظات او امور متعلقة بالعمل.. او لاغراض آخري وميزة تسجيل المكالمات متاحة في بعض الهواتف وبعض الواجهات بدون استخدام اي برامج او تطبيقات .. ولكن فى الاغلب تحتاج الى برنامج او تطبيق متميز للحصول على تسجيل المكالمات بدون اي مشاكل.
هنذكر افضل التطبيقات المتوفرة حالياً لتسجيل المكالمات للانواع المختلفة من الموبايلات الاندوريد .. سواء موبايلك من شركة هواواي او شاومي او سامسونج او هونر او اي شركة تقدر تجرب التطبيقات فالنهايه فانت مستخدم لنظام اندوريد.. التطبيقات مجانية ومتاحة للتحميل على متجر جوجل بلاي.

1. Automatic Call Recorder

التطبيق من اكثر التطبيقات استخداماً فى تسجيل المكالمات على الاندوريد .. سهل جداً فى الاستخدام والتثبيت وخفيف .. التطبيق حاصل على تقييم 3.9/5 وعدد تحميلات اكثر من 100 مليون مرة.

تحميل Automatic Call Recorder من جوجل بلاي.

2. All Call Recorder

تطبيق ممتاز جداً فى تسجيل المكالمات على موبايلات الاندرويد .. خفيف وسهل فى الاستخدام و بيعمل على انواع كثيره من الهواتف بدون اي مشكلة .. حاصل على تقييم 4/5 وعدد تحميلات اكثر من 5 مليون مرة.

تحميل All Call Recorder من جوجل بلاي.

3. Truecaller

تروكولر بيتم استخدامه بشكل كبير جداً على موبايلات الاندوريد لمعرفه الارقام المجهولة اللى بتتصل بيك .. ولكن تقدر ايضاً تسجل المكالمات عن طريق التروكولر فهي ميزة موجوده داخل التطبيق ..التطبيق حاصل على تقييم 4.5/5 وعدد تحميلات اكثر من 500 مليون مرة.

تحميل تروكولر لتسجيل المكالمات على الاندوريد.

4. Call Recorder ACR

تطبيق اندوريد لتسجيل المكالمات بواجهة بسيطه جداً سهل فى الاستخدام .. حاصل على تقييم 3.8/5 وعدد تحميلات اكثر من 10 مليون مرة.

تحميل Call Recorder ACR من جوجل بلاي.

5. Cube Call Recorder ACR

بواجهة مختلفة ومميزات اكثر بيقدمهالك تطبيق كيوب للتسجيل المكالمات على الاندوريد .. التطبيق اشتغل على موبايلات كثيرة وتم اطلاقه مؤخرا بتحديث كبير .. حاصل على تقييم 4.4/5 وعدد تحميلات تخطي 10 مليون مرة.

تحميل Cube Call Recorder ACR من جوجل بلاي.

بقلم: News Tech

Total
0
Shares
Previous Post

سامسونج تدعم Galaxy Z Fold 3 بتصميم أقوى وأخف لإطار الهاتف

Next Post

Realme تحدد يوم 22 من أبريل للإعلان عن سلسلة هواتف Realme Q3

Related Posts