أفضل التطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات في 2021

في عصر التقنية الرقمية الحالية، العالم كله أصبح بين يديك. وبالتالي، لا تحتاج إلى أي نوع خاص من أجهزة التلفزيون لمشاهدة الأفلام والمسلسلات. كل ما تحتاجه هو تطبيق لمشاهدة الافلام مترجمة للاندرويد مجانا وسوف يفتح عالم الترفيه بأكمله بواباته لك.

عندما أقول الترفيه ، فإن الأفلام هي المصدر السائد لملئ وقت فراغك. قد يساعدك الهاتف الذكي على جعل الطريق سهلا لمشاهدة الأفلام. . كقاعدة عامة ، تحتاج إلى مجموعة من التطبيقات لمساعدتك . عندما يتعلق الأمر بالأفلام ، فأنت في حاجة إلى لأفضل تطبيق لمشاهدة الافلام مترجمة للاندرويد 2021 .

هناك سؤال واحد الآن ما هي أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام و المسلسلات ؟ لهذا قمنا بالبحث لنجلب لكم قائمة بأفضل 31 تطبيق لمشاهدة الافلام مترجمة للاندرويد 2021

هذه القائمة من التطبيقات مدهشة من حيث المحتوى التي تقدمه وتستخدم من قبل الملايين من المستخدمين، وتتوفر بسهولة للتحميل من مصادر أصلية مثل (جوجل بلاي أو الصفحة الرسمية). لذالك كن على استعداد لقضاء جلسة ترفيهية عالية الجودة مع أفضل الأفلام التي يتم بثها .

1. Tubi TV

يحتوي تطبيق Tubi TV على العديد من الأفلام المجانية الأجنبية المشهورة المصنفة حسب النوع مثل الرومانسية، الأكشن، الكوميديا، برامج الطبخ وغيرها، يوفر أيضا تصفح الأفلام الأكثر شعبية والمميزة، ويعمل بسلاسة دون أي تعقيدات أو إعلانات كثيرة مزعجة، مما يجعله من أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام وتحميلها بسرعة وبدون تعقيدات.

يوفر تطبيق Tubi TV أيضا إمكانية إنشاء حساب شخصي بشكل مجاني وإضافة أي فيلم إلى قائمة الإنتظار الخاصة بك، ويمكنك تسجيل الدخول للحساب من أي جهاز أخر وبالتالي مشاهدة الأفلام التي أَضفتها إلى قائمة الإنتظار.. كما أن التطبيق له موقع على الأنترنت وهو tubi.tv الذي سيمكنك من مشاهدة الأفلام والمسلسلات أو تحميلها مجانا.. فهو من أفضل المواقع لمشاهدة الأفلام.
ويقوم التطبيق بإضافة الأفلام الجديدة بشكل دائم، وبالتالي فأنت دائما ستتمتع بمشاهدة ما لا نهاية من الأفلام والمسلسلات وأيضا تحميلها بسرعة كبيرة، حجم التطبيق لا يتعدى 14 ميجابيات أي ما يعني أنه خفيف ولن يأخد الكثير من المساحة في هاتفك الاندرويد أو الأيفون.

لتحميل التطبيق للأندرويد / للأيفون.

2. Popcornflix

Popcornflix هو تطبيق رائع وسلس على النت لمشاهدة أي فيلم أو تحميله بسرعة عالية، ويقدم لك التطبيق العديد من الأفلام المختلفة مجانا، ومرتبة حسب الفئات، ويمكنك مشاهدتها أونلاين أو تحميلها.

ويتوفر البرنامج على العديد من الأفلام الكاملة كأفلام هوليود والأفلام الوثائقية وغيرها الغير مسروقة (يعني قانونية)، كما يوفر التطبيق أيضا خاصية البحث لكي تبحث عن أفلامك المفضلة، وحجم التطبيق لا يتجاوز 21 ميجابايت وتم تنزيله أزيد من مليون مرة من متجر جوجل بلاي.

لتحميل التطبيق للأندرويد / للأيفون.

3. Yidio

يعد Yidio من أحسن التطبيقات في توفير أفلام جديدة دون دفع أي إشتراك على النت، فهو يتوفر على عدد هائل من الأفلام الرومانسية، الكوميدية، الوثائقية وغيرها، كما أن التطبيق أيضا يظهر لك أفلام ومسلسلات موجودة في تطبيقات أخرى ويقوم بتوجيهك لها.
يقدم التطبيق أيضا بعض الأفلام الكاملة بشكل مدفوع لكن بسعر رمزي، بالإضافة إلى كل هذا يتوفر Yidio على نظام جد ذكي يقترح عليك أفلام بناء على النوع الذي تهتم به وعلى الأفلام التي شاهدتها سابقا، وحجمه صغير جدا، وتم تنزيله من جوجل بلاي أكثر من مليون مرة.

لتحميل التطبيق للأندرويد / للأيفون.

4. Sony Crackle

الأفلام الكلاسيكية والجديدة الكاملة، المسلسلات، البرامج التلفزيونية والمزيد، كل هذا يقدمه تطبيق Sony Crackle مجانا دون أي تكاليف، كما يوفر أيضا إمكانية إنشاء حساب بالمجان وإضافة ما لا نهاية من الأفلام إلى قائمة الإنتظار، يقوم Sony Crackle أيضا بتصنيف الأفلام حسب النوع، لذلك يحظى بشعبية كبيرة في كل أنحاء العالم، وتم تحميله من جوجل أزيد من 10 ملايين مرة. يمكنك تثبيت التطبيق على الهاتف أو الكمبيوتر لمشاهدة الأفلام وتنزيلها مجانا.

لتحميل التطبيق للأندرويد / للأيفون / للكومبيوتر.

5. SnagFilms

إذا كنت من محبي الأفلام الأجنبية الكلاسيكية والصامتة، فأنا أنصحك ببرنامج SnagFilms، فهو مجاني ويركز بشكل كبير على الأفلام القديمة كما يوفر أيضا أفلام حديثة وأفلام الرسوم المتحركة التي يمكنك مشاهدتها على التطبيق مباشرة أو تنزيلها على جهازك والإستمتاع بها عندما لا تتوفر أنترنت (أوفلاين).

إستخدم التطبيق سهل حيث يتوفر على واجهة بسيطة، ويوفر مشاهدة الأفلام بجودة عالية مع عدم وجود الكثير من الإعلانات المزعجة، التطبيق يضم أزيد من 5000 فيلم من كل الأنواع. وبرنامج SnagFilms متوفر للايفون، والاندرود وأيضا الكمبيوتر.. كما يمكنك الولوج للموقع من على متصفحك عبر هذه الصفحة: https://www.justwatch.com/us/provider/snag-films . (أفضل برنامج لمشاهدة وعرض الأفلام والمسلسلات الكلاسيكية في 2021).

لتحميل التطبيق للأندرويد (تمت إزالته مؤخرا) / للأيفون (تمت إزالته مؤخرا) / للويندوز.

6. Pluto TV

يتوفر تطبيق Pluto TV على أكثر من 100 قناة تتيح الكثير من الأفلام، الأخبار، الرياضة وغير ذلك، وهو يعد من بين أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام وتحميلها على الموبايلات أو الكمبيوتر.
جودة الأفلام هي عالية جدا، لذلك ستحتاج إلى أنترنت سريع، ومشغل الأفلام بسيط سهل التحكم، والشيء الذي يتميز به Pluto TV هو إتاحته لبعض الأفلام بترجمة مصحوبة.

لتحميل التطبيق للأندرويد / للأيفون / للويندوز.

7. Vudu

أكثر من 100 ألف هو عدد الأفلام التي تتوفر في تطبيق Vudu لمشاهدة الأفلام، والذي يقوم بإتاحتها للمشاهدة والتحميل على الهاتف والكمبيوتر بأعلى دقة تصل إلى 4K بشكل مجاني دون دفع سنت واحد، وأيضا دون الكثير من الإعلانات المزعجة.
الشرط الوحيد الذي يفرضه Vudu هو إنشاء حساب مجاني لتستطيع مشاهدة ألاف الأفلام من مختلف الأنواع، ومن بين ما يثبت بأنه من بين أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام هو تقييم 4.5 على متجر جوجل بلاي حيث حمله أزيد من 10 مليون مستخدم.

لتحميل التطبيق للأندرويد / للأيفون / للويندوز.

8. FilmRise

شاهد الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانا بشكل تام على تطبيق FilmRise، بجودة HD، دون الحاجة لدفع سعر أي إشتراك على الإطلاق.
الإعلانات جد قليلة في التطبيق ولن تسبب لك أي إزعاج وأنت تشاهد أحد الأفلام، ومن بين المزايا التي تجعله أحد أحسن البرامج لمشاهدة الأفلام وتحميلها هي توفره على قائمة تظهر فيها الأفلام التي شاهدتها مؤخرا، مما يعني أنك لست مضطرا للبحث في المرة القادمة عن الفيلم الذي كنت تشاهده.

لتحميل التطبيق للأندرويد / للأيفون / للويندوز.

9. Plex

شاهد نجومك المفضلة في معظم أدوارهم مجانا على تطبيق Plex الذي يمنحك الوصول إلى الألاف من الأفلام الجديدة والقديمة من كل الأنواع كأفلام هوليود والأفلام الوثائقية والمسرحيات وغير ذلك.
يكفي تسجيل حساب مجاني على Plex لكي تتمكن من دخول عالم كبير من الأفلام التي ستجعلك تشاهدها للنهاية، التطبيق جرى تحميله أكثر من 10 ملايين مرة من على متجر جوجل وحده.

لتحميل البرنامج للأيفون / للأندرويد.

10. Crunchyroll

شاهد أكثر من 25000 حلقة و15000 ساعة من الأنمي بما في ذلك حلقات جديدة من بوروتو، بلاك كلوفر، ون بانش مان بالإضافة إلى أنميات مشهورة مثل ناروتو شيبودن، جينتاما، فيري تيل وغير ذلك. الشيء المميّز في ذلك؟ عن طريق مشاهدة محتوى مرخّص من خلال كرانشي رول ( Crunchyroll‏)، فأنت تقوم بدعم صناعة الأنمي وصانعي المحتوى الذين يعملون بجدّ ليوفّروا لك أفضل الأنمي الذي تنتجه اليابان (توفّر الأنميات يختلف على حسب المنطقة).. كلامي هذا سيفهمونه مجنوني ومحبي الأنمي..
المميز في التطبيق أنه يحدث نفسه الكثير من المرات ويضيف أفلام ومسلسلات جديدة يوميا، فهو يحتوي على الأنيمات الجديدة والقديمة، حيث يتم توفير أي حلقة جديدة بعد ساعة فقط من عرضها في اليابان. هناك نسخة مجانية ومدفوعة من التطبيق.

لتحميل البرنامج للأيفون / للأندرويد / للويندوز و الاكس بوكس.

بقلم: News Tech
Total
0
Shares
Previous Post

الإعلان الرسمي عن DJI Air 2S بميزة تسجيل فيديو بدقة 5.4K وسعر 999 يورو

Next Post

ابل تستعد قريباً لإطلاق سماعة AirPods 3 اللاسلكية وApple Pencil 3

Related Posts