Redmi تستعد للإعلان عن هاتفها المخصص للألعاب في نهاية هذا الشهر

كشفت Redmi اليوم عن خططها لإطلاق أول إصدار من الهواتف المخصصة للألعاب لاحقاً هذا الشهر، ولقد أكدت الشركة من خلال إعلان تشويقي على شراكتها مع “Call Of Duty Mobile”.

تستعد علامة شاومي الفرعية Redmi لإطلاق أول هواتفها المخصصة للألعاب من العلامة التجارية، والذي شغل مجموعة من التسريبات بالفعل خلال الفترة الماضية.

ولقد كشفت تسريبات سابقة عن أن إصدار Redmi الأول من الهواتف المخصصة للألعاب يأتي برقاقة معالج Dimensity 1200، كما كشفت تسريبات أخرى على أن الهاتف يأتي بشاشة OLED مسطحة، والتي تتضمن ثقب للكاميرة الأمامية.

أيضاً من المقرر أن يضم هاتف Redmi المخصص للألعاب بطارية بقدرة 5000 mAh، مع تقنية الشحن السريع بقدرة 65W، كما يضم الهاتف أزرار جانبية مخصصة للألعاب، على أن يتراوح سعر هذا الإصدار بين 305 إلى 380 دولار، لذا نترقب الحدث الرسمي لشركة شاومي في نهاية هذا الشهر لمزيد من التفاصيل.

بقلم: News Tech

Total
0
Shares
Previous Post

أفضل 5 تطبيقات لمعرفة اسم الأغنية على الهواتف 2021

Next Post

إعلان تشويقي يكشف عن بعض من مواصفات Xiaoxin Air 14 Plus 2021

Related Posts

تقرير يكشف عن آداء أسرع في كرت شاشة AMD بمعمارية RDNA 2 بنسبة 30%

كشفت أحدث التقارير التي نشرت في كوريا الجنوبية اليوم عن آداء كرت الشاشة المميز بمعمارية RDNA 2 الجديدة من AMD والذي يدعم معالج سامسونج Exynos القادم من سامسونج ويدعم آداء أفضل بنسبة 30% مقارنة بكرت الشاشة الحالي Mali-G78.  قدمت سامسونج معالج Exynos 2100 بكرت شاشة Mali-G78، وهو المعالج الذي قدم في هاتف Galaxy S21 Ultra، ومن جديد بدأت العملاق الكوري في تطوير إصدارها القادم من معالجات Exynos الذي  يأتي بمعمارية AMD الجديدة في كرت الشاشة RDNA 2.  وتتميز معمارية كرت الشاشة RDNA 2 بدقة تصنيع 2 نانومتر، أيضاً تشير التوقعات إلى أن الإصدار الجديد  من كرت الشاشة Mali-G710 يأتي بآداء أفضل بنسبة 20%، لذا من المتوقع أن تقدم كرت الشاشة RDNA 2 في معالج Exynos القادم آداء افضل بنسبة 10%. …
Read More