أفضل 5 التطبيقات لممارسة الرياضة في المنزل 2021

إذا كانت دولتك تفرض حجراً صحياً ولا تسمح بفتح النوادي الرياضية، أو إذا كنت لا تحبذ الذهاب إلى النادي لتجنب الاختلاط مع الناس في هذا الوقت الذي تنتشر فيه جائحة كورونا بشدة في معظم الدول، فهذا لا يعني ألا تمارس الرياضة نهائياً. فلديك العديد من تطبيقات الرياضة التي تشكل خياراً رائعاً لأولئك الذين يرغبون بالتمرن في المنزل. 

وفقاً لما ورد في موقع Self، هذه أبرز التطبيقات الرياضية لعام 2021:

1 – Gold’s AMP


يحتوي هذا التطبيق، الذي أعدته صالة الألعاب الرياضية Gold’s Gym، على أكثر من 600 تمرين مع إرشادات صوتية ومرئية.يتضمن التطبيق تمارين القوة والتمارين المخصصة للقلب، كما يحتوي على تمارين الإطالة والتأمل.التطبيق متوفر على iOS وAndroid بسعر 10 دولارات في الشهر.

2 – Nike Training Club

تصنف التمارين في هذا التطبيق وفقاً لأهدافك، ويحتوي على تمارين مخصصة لكافة العضلات في الجسم بالإضافة إلى تمارين القوة وتمارين اليوغا كذلك.يتميز هذا التطبيق أيضاً باحتوائه على التمارين التي يعتمدها عدد من المشاهير مثل سيمون بيلز وسيرينا ويليامز.وهو متوفر على iOS وAndroid. 

3 – Daily Burn

يقدم Daily Burn مجموعة كبيرة ومتنوعة من التدريبات، بما في ذلك تدريبات القوة واليوغا، والكيك بوكسينغ.بعد إجابتك على بعض الأسئلة حول مستوى لياقتك الحالية وأهدافك المستقبلية، يمنحك التطبيق خطة تمرين شخصية ويمكن أن يتابع معك جميع الخطوات أثناء تقدمك نحو أهدافك.التطبيق متوفر على iOS وAndroid ومن الممكن أن تحصل على 60 يوماً مجانياً قبل أن تبدأ بدفع 20 دولاراً في الشهر.

4 – Tone It Up

يتيح لك هذا التطبيق مئات التدريبات، حيث إن العديد منها مصمم لحرق السعرات الحرارية وتخفيف الوزن.ويمكنك كذلك اتباع برنامج محدد مبني على أهدافك من التمارين الرياضية، ويتميز بأنه يحتوي على تمارين خاصة للأمهات اللواتي يرغبن في خسارة وزن ما بعد الولادة.يتيح التطبيق فترة تجريبية وعادة ما تكون الرسوم 15 دولاراً شهرياً.

5 – Adidas Training by Runtastic

يحتوي هذا التطبيق على مجموعة متنوعة من التمارين وخطط التدريب، كما يحوي أكثر من 180 مقطع فيديو للتمارين الرياضية.يمكنك أيضاً اختيار تمارينك تبعاً لأهدافك وإذا فعلت الإشعارات ستحصل طوال الوقت على تنبيهات مفيدة لصحتك، كتذكيرك بشرب الماء على سبيل المثال.التطبيق متوفر على iOS وAndroid. 

بقلم: News Tech

Total
0
Shares
Previous Post

سوني تعلن رسمياً عن هواتف Xperia 1 III وXperia 5 III بمعدل تحديث 120Hz

Next Post

Cisco Secure تكشف عن مستقبل تقنية بلا كلمة مرور

Related Posts