Oppo تكشف النقاب عن Reno5 Marvel Edition

قبل عامين ، أصدرت شركة Oppo إصدار F11 Pro Avengers Edition ، والآن عادت الشركة بإصدار محدود آخر ، هذه المرة على أساس Oppo Reno5 4G. لا يظهر إلا في إندونيسيا ولن يتمكن سوى قلة مختارة فقط من الحصول على واحدة.

سيتوفر الهاتف في 15 مارس (الاثنين) وسيكلف 5،700،000 روبية إندونيسية (395 دولارًا / 320 يورو). هذا الرقم يزيد قليلاً عن الهاتف العادي (5،000،000 روبية إندونيسية) ، لكن هذا ليس أكبر عقبة أمام الحصول عليه.

ستحتاج إلى رمز فريد لشراء إصدار Oppo Reno5 Marvel. للحصول على مثل هذا الرمز ، سيتعين عليك اتباع حسابات Instagram محددة (بما في ذلكOppoIndonesia) ، كل منها سيوزع عددًا محدودًا من الرموز لأيام محددة. يمكنك التحقق من الجدول أدناه لمعرفة التقويم (أسرع ، سيتم إعطاء 200 رمز اليوم ، والأيام الأخرى ستجلب عددًا أقل من الرموز). يمكنك أيضًا اتباع رابط المصدر للحصول على مزيد من الإرشادات.

سيتم بيع الهواتف حصريًا من خلال Tokopedia. لاحظ أنه لا يمكنك بيع الرمز الخاص بك إذا كان لديك واحد ولا يمكنك شراءه أيضًا. سينتهي هذا العرض الترويجي بالكامل بحلول 31 آذار (مارس) ، ولكن مع العدد المحدود للوحدات المتاحة ، هناك احتمال كبير بأن ينتهي هذا العرض في وقت أقرب من ذلك.

يتميز الإصدار Oppo Reno5 Marvel Edition بتصميم مفصل على ظهره مع شعار Avengers ، والحافظة الواقية المضمنة تحمل شعار Marvel بدلاً من ذلك. على عكس F11 Pro ، هذه المرة كل شيء يحمل علامة تجارية – بما في ذلك سماعة الرأس المجمعة وحتى قاذف بطاقة SIM.

فيما يلي حسابات Instagram حيث يمكنك تسجيل رمز فريد. حظا طيبا وفقك الله!

بقلم: News Tech

Total
0
Shares
Previous Post

توتير تتيح لجميع المستخدمين إستضافة Twitter Spaces بدءاً من أبريل

Next Post

Oppo تستعد لإطلاق أول هاتف قابل للطي في نهاية شهر يونيو

Related Posts