تقول فولفو إنها لن تبيع السيارات الكهربائية إلا بحلول عام 2030

Volvo XC40 Recharge P8 AWD in Glacier Silver

تقول شركة فولفو السويدية لصناعة السيارات إنها لن تبيع السيارات الكهربائية إلا بحلول عام 2030 ، وستتخلص تدريجياً من جميع خيارات الديزل والبنزين والهجين في محاولة للحد من انبعاثات الكربون العالمية. كانت الشركة تهدف في السابق إلى أن تكون نصف مبيعات سياراتها كهربائية بحلول عام 2025 ، لكنها تقول إن الإستراتيجية الجديدة هي “تسريع” لهذا الهدف مدفوعًا “بالطلب القوي” على خياراتها الكهربائية. وتقول الشركة أيضًا إن المبيعات المستقبلية لسياراتها الكهربائية في “السنوات المقبلة” ستكون عبر الإنترنت فقط.

أطلقت شركة فولفو ، المملوكة لمجموعة جيلي الصينية ، أول سيارة كهربائية بالكامل ، XC40 Recharge ، العام الماضي. يبلغ مدى السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) 200 ميل تقريبًا ويمكنها شحن بطارياتها حتى 80 في المائة من السعة في 40 دقيقة. في عصرنا مع السيارة ، وجدنا أنها “مزيج مثير للإعجاب من البراعة السويدية ، والمرافق المتقاطعة ، والأداء الكهربائي” ، على الرغم من أن الشحنات إلى الولايات المتحدة تتأخر حاليًا بينما تنتظر فولفو تحديثًا مهمًا للبرنامج.

Volvo XC40 Recharge P8 AWD in Glacier Silver

من خلال إتاحة عائلتها المستقبلية من السيارات الكهربائية للبيع عبر الإنترنت فقط ، تتبع فولفو خطوة مماثلة من تسلا ، التي أغلقت معظم متاجرها الفعلية في عام 2019. ساعد انتقال تسلا إلى التجارة الإلكترونية الشركة في خفض نفقات التشغيل ، ويفترض أن فولفو هي تتطلع إلى فوائد مماثلة. تقول الشركة إنها ستستثمر “بكثافة” في منصة المبيعات عبر الإنترنت مع تقديم منتجات أقل للعملاء بأسعار أكثر شفافية.

“لكي نبقى ناجحين ، نحتاج إلى نمو مربح. لذا ، بدلاً من الاستثمار في أعمال متقلصة ، نختار الاستثمار في المستقبل – الكهرباء وعبر الإنترنت ، “قال الرئيس التنفيذي لشركة فولفو Håkan Samuelsson في بيان صحفي. “نحن نركز بشكل كامل على أن نصبح شركة رائدة في قطاع الكهرباء المتميزة سريع النمو.”

تقول فولفو إنه ببساطة “ليس هناك مستقبل طويل الأجل” للسيارات ذات محركات الاحتراق الداخلي ، وهي ليست صانع السيارات الوحيد الذي توصل إلى هذا الاستنتاج. تقول الشركة المصنعة لجاكوار في المملكة المتحدة إنها تخطط لأن تصبح علامة تجارية تعمل بالكهرباء بالكامل بحلول عام 2025 ، بينما تهدف شركة بنتلي لصناعة السيارات الفاخرة التي يبلغ عمرها قرنًا من الزمان إلى تحقيق نفس الهدف بحلول عام 2030. وكما تشير هذه الأسماء ، فإن التحول إلى الكهرباء بالكامل أكثر جدوى للعلامات التجارية الراقية . ستكشف فولفو عن ثاني سيارتها الكهربائية بالكامل في وقت لاحق اليوم.

بقلم: News Tech

Total
0
Shares
Previous Post

تسريبات تستعرض سعر هاتف شاومي المرتقب REDMI NOTE 10 PRO

Next Post

تطبيق Instagram يدعم الآن البث المباشر لعدد 4 أشخاص

Related Posts