مايكروسوفت تكشف عن ذراع تحكم Xbox الجديد باللون الأزرق ومقابض مطاطية

أطلقت عملاق البرمجيات مايكروسوفت إصدار جديد من ذراع تحكم Xbox الجديد باللون الأزرق، والذي يتميز بمقابض مطاطية.

يأتي الإصدار الخاص الجديد من ذراع التحكم بعنوان Aqua Shift، بتصميم أزرق لامع، مع مقابض جانبية مطاطية، ولقد نشرت مايكروسوفت صور لذراع التحكم الجديدة في تغريدة على تويتر.

ومن المقرر أن يتوفر ذراع التحكم الجديد Aqua Shift للحجز المسبق اليوم في عدد من الأسواق العالمية، على أن يتوفر بسعر 70 دولار تقريباً.

يذكر أن متجر مايكروسوفت في سوق الولايات المتحدة حدد يوم 31 من أوت لتوفر ذراع التحكم، كما يتوفر للحجز المسبق اليوم على أمازون.

أيصاً من المقرر أن يتوفر الإصدار الخاص Aqua Shift، مع الإصدارات السابقة من ذراع التحكم الذي قدم لأجهزة Xbox Series X / S، كما أعلنت مايكروسوفت في وقت سابق عن دعم المستخدمين في إختيار تصميم ذراع التحكم Xbox في مختبرات Xbox Design Lab.

بقلم: News Tech

Total
0
Shares
Previous Post

Realme تطلق تقنية الشحن المغناطيسي MagDart بقدرة 15W و50W

Next Post

شاومي تحدد 10 من أوت لإطلاق هاتفها Mi Mix 4

Related Posts

الكشف عن السكوتر الكهربائي S80 Solar الذي يعمل بالطاقة الشمسية

أعلنت شركة Jiangsu Snail Zhixing Technology الصينية عن السكوتر S80 Solar، وهو سكوتر كهربائي مدمج يوفر نطاقًا غير محدود، بفضل آلية توليد الطاقة الشمسية. تم عرض السكوتر الإلكتروني الجديد خلال معرض Eurobike التجاري لعام 2023. يأتي السكوتر بتصميم يبدو أنه يتغلب على التحدي المتمثل في نقص مساحة السطح لتكامل الألواح الشمسية. ولقد تمت صميم S80 Solar Scooter بطريقة تزيد من مساحة السطح الصغيرة المتاحة للدراجة الصغيرة. يأتي السكوتر بجزء أمامي واسع يضم الألواح الشمسية لتوليد الكهرباء. ويعتبر S80 Solar Scooter أحدث سكوتر إلكتروني يستفيد من قوة الشمس من أجل القضاء على قلق النطاق أثناء التنقل. يتطلب S80 Solar Scooter ما بين 7 و 14 ساعة من ضوء الشمس ليتم شحنه بالكامل. ويمكن لهذا السكوتر توفير ما بين 35 واط و 70 واط من الطاقة لشحن البطارية المدمجة على السكوتر ذو المظهر الفريد. وينتج عن الشحن الكامل للسكوتر نطاقًا يصل إلى 22 ميلاً (حوالي 35 كم) وهو ما يكفي لمعظم التنقلات اليومية داخل المدن. تبلغ السرعة القصوى للسكوتر الكهربائي 15.5 ميلاً في الساعة (25 كم/ساعة).…
Read More