وان بلس تستعد للمنافسة في سوق الأجهزة اللوحية

سجلت شركة وان بلس حقوق الملكية الفكرية لعلامة “OnePlus Pad” التجارية إستعداداً للمنافسة في سوق الأجهزة اللوحية خلال الفترة القادمة.

بدأت شركة وان بلس في المنافسة في سوق الهاتف منذ 8 سنوات حتى الآن، حيث إستهدفت في البداية إطلاق الإصدارات المميزة، ومن ثم إتجهت للتركيز في السنوات الأخيرة على الإصدارات المتوسطة، ولقد انطلقت وان بلس للمنافسة في سوق أجهزة التلفاز الذكية والسماعات اللاسلكية، واليوم تستعد للبدء في خط إنتاج جديد يعرف ب “OnePlus Pad”.

ولقد تم توثيق العلامة التجارية الجديدة لشركة وان بلس في EUIPO، والتي تستهدف تطوير الجيل الأول من الأجهزة اللوحية التي تنطلق من الشركة بعنوان  “OnePlus Pad”.

يذكر أن شركة وان بلس واحدة من مجموعة شركات “BBK Electronics Corporation ” التي تضم كلاً من شركة Oppo و Realme، ومن المتوقع أن تصل Realme في البداية للأسواق بأول إصداراتها من الأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسب.

بقلم: News Tech

Total
0
Shares
Previous Post

OPPO تكشف النقاب عن هاتف Reno6 Z في 21 من جويلية

Next Post

سامسونج تخطط لإطلاق إصدار Thom Browne من هاتف Galaxy Z Flip3

Related Posts

تقرير يكشف عن آداء أسرع في كرت شاشة AMD بمعمارية RDNA 2 بنسبة 30%

كشفت أحدث التقارير التي نشرت في كوريا الجنوبية اليوم عن آداء كرت الشاشة المميز بمعمارية RDNA 2 الجديدة من AMD والذي يدعم معالج سامسونج Exynos القادم من سامسونج ويدعم آداء أفضل بنسبة 30% مقارنة بكرت الشاشة الحالي Mali-G78.  قدمت سامسونج معالج Exynos 2100 بكرت شاشة Mali-G78، وهو المعالج الذي قدم في هاتف Galaxy S21 Ultra، ومن جديد بدأت العملاق الكوري في تطوير إصدارها القادم من معالجات Exynos الذي  يأتي بمعمارية AMD الجديدة في كرت الشاشة RDNA 2.  وتتميز معمارية كرت الشاشة RDNA 2 بدقة تصنيع 2 نانومتر، أيضاً تشير التوقعات إلى أن الإصدار الجديد  من كرت الشاشة Mali-G710 يأتي بآداء أفضل بنسبة 20%، لذا من المتوقع أن تقدم كرت الشاشة RDNA 2 في معالج Exynos القادم آداء افضل بنسبة 10%. …
Read More